ترامب يصف مرشحًا رئاسيًا بـ”الكلب”!

عرب وعالم 14 آذار, 2023

يكثف الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب هجماته على حاكم فلوريدا، رون ديسانتيس، واصفاً إياه بأنه غير مخلص.

وقال ترامب، في أقوى تصريحاته الهجومية، إن “حياة دي سانتس السياسية كانت ستنتهي لو لم أؤيد حملته الناجحة في نهاية المطاف لعام 2018”.

واضاف أمام مجموعة صغيرة من الصحافيين على متن طائرته بعد ظهر يوم الاثنين في طريقه إلى ولاية آيوا، حيث ظهر في حدث انتخابي في المساء: “كان ميتًا كالكلب”.

وعندما سئل عما إذا كان يأسف لتأييد ديسانتس لمنصب الحاكم في 2018، أجاب الرئيس الأميركي السابق: “نعم ربما هذا الرجل قد مات سياسيا… قد أقول ذلك”.

وتشير تعليقات ترامب إلى أنه يركز بشدة على ديسانتس، الذي اعترف بأنه “على الأرجح” أخطر منافسيه. وخلف الكواليس، أجرى فريق الرئيس السابق أبحاثا استطلاعية من أجل قياس نقاط ضعف الحاكم للتركيز عليها.

من جهته، رفض متحدث باسم ديسانتس التعليق على تصريحات ترامب. وتجنب الحاكم الجمهوري إلى حد كبير التعامل مع الرئيس السابق، قائلاً مؤخرًا إنه لا يقضي وقته في “محاولة تشويه سمعة الجمهوريين الآخرين”.

الى ذلك، سُئل ترامب عن التعليقات التي أدلى بها نائب الرئيس السابق مايك بنس خلال عطلة نهاية الأسبوع في حفل عشاء والذي وصف فيه 6 كانون الثاني بأنه “وصمة عار”، وقال إنه يجب تحميل ترمب “المسؤولية” عن الهجوم المميت على مبنى الكابيتول.

ورد ترامب: “لقد سمعت بيانه، وأعتقد أنه قرر أن كونك لطيفًا لا يجدي نفعا لأنه يمثل 3% فقط في استطلاعات الرأي، لذلك أعتقد أنه قد لا يكون لطيفًا بعد الآن”.

المصدر: العربية

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us

Skip to toolbar