كيف تسببت جوليا روبرتس في إحباط المدرب بيب غوارديولا؟

فن 17 آذار, 2023

رغم النجاحات الهائلة التي يحققها المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المعروف بلقب “الفيلسوف” في عالم الكرة المستديرة، فإن هنالك أمراً واحداً عكر عليه مزاجه، وأصابه بإحباط كبير لدرجة أقر فيها بأنه حتى لو فاز بدوري أبطال أوروبا، وهو حلم ناديه الأزلي، فإنه لن يكون سعيداً.

ورغم الفرحة الكبيرة بتألق اللاعب إيرينغ هالاند، الذي سجل وحده خمسة أهداف في اللقاء، فإن غوارديولا وخلال المؤتمر الصحافي فاجأ الجميع ببعض الإجابات غير المتوقعة على الإطلاق، إذ وصف نفسه بالفاشل وقال: “أنا فاشل في دوري أبطال أوروبا”، مكملاً حديثه بأنه حتى لو فاز بهذه البطولة ثلاث مرات متتالية، فإنه سيبقى فاشلاً في نظر نفسه.

وفسر المدرب الأشهر كلامه بالقول إن من يمتلك ثلاثة نجوم في الحياة، هم: لاعب كرة السلة الأميركي

مايكل جوردان، وبطل الغولف تايجر وودز، والممثلة جوليا روبرتس، وهم المفضلون لديه على الإطلاق.

وعاد غوارديولا بذاكرته للوراء قليلاً، وقال إن جوليا روبرتس زارت مدينة مانشستر قبل سنوات عدة فقط، وإن الفترة التي قدمت بها الممثلة العالمية إلى المدينة كانت تشهد تفوقاً واضحاً لنادي مانشستر سيتي على غريمه التقليدي مانشستر يونايتد، وكان السيتي وقتها هو الأفضل في إنجلترا بلا منازع، خاصة في الخمس سنوات الماضية، ويتابع: إلا أن جوليا ورغم هذا التفوق زارت الفريق الآخر اليونايتد، ولم تفكر حتى بزيارة نادي مانشستر سيتي. ويقول غوارديولا: “ذهبت لزيارة مان يونايتد. لم تأتِ لرؤيتنا. لهذا السبب حتى لو فزت بدوري أبطال أوروبا، فلن يقارن ذلك بحقيقة أن جوليا روبرتس جاءت إلى مانشستر ولم تأتِ لرؤيتنا”، ويضيف: “حتى لو فزت بدوري الأبطال، فلن يقارن هذا بخيبة الأمل التي شعرت بها”.

المصدر: زهرة الخليج

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us

Skip to toolbar