كريديه معلّقاً على أزمة الانترنت: كان الله بعوننا!

غرّد مدير عام هيئة “أوجيرو”، عماد كريديه عبر “تويتر”:”بعد كل الاعتذارات التي لم تعد تجدي نفعا مع المواطنين، لا يسعني القول الا لا حول و لا قوة الا بالله … كان الله بعوننا جميعا”.
بعد كل الاعتذارات التي لم تعد تجدي نفعا مع المواطنين، لا يسعني القول الا لا حول و لا قوة الا بالله … كان الله بعوننا جميعا https://t.co/JN4CZ6rbiO
— Imad Kreidieh (@ikreidieh) December 19, 2021
مواضيع ذات صلة :
قرار من مجلس الوزراء بشأن تغطية فروقات رواتب ومستحقات مستخدمي “أوجيرو” | الدفاع المدني ينهي عمليات إخماد حريق الدكوانة | “أوجيرو”: إطلاق التكهنات غير الموثقة لا يساهم في كشف الحقيقة |




