مداهمة محل لبيع البيض… ومصادرة بندقية وجعبة
لبنان
9 كانون الثاني, 2021

أفادت “الوكالة الوطنية للاعلام” أن عناصر الجيش دهمت محلا لبيع البيض في شارع شفيق كرامي بطرابلس، وفرضت طوقا أمنيا في المكان، مانعة الناس من الاقتراب، وصادرت خلال المداهمة بندقية وجعبة.
مواضيع ذات صلة :
خط ساخن عسكري مرتقب بين الجيشين الإسرائيلي واللبناني؟ | بعد توقيع “اتفاق الإطار”… مساعدات للبنان والجيش اللبناني | هيكل: لا هويّة طائفيّة لوفد الجيش إلى المفاوضات |




