قتلى من بين أشخاص علقوا في سياراتهم خلال عاصفة ثلجية في باكستان
عرب وعالم
8 كانون الثاني, 2022
قضى 16 شخصًا على الأقل بعدما علقوا داخل سياراتهم خلال عاصفة ثلجية في مدينة موري الجبلية الواقعة في شمال باكستان، وفق ما أعلن وزير الداخلية شيخ راشد.
وأوضح وزير الداخلية أن بين 16 و19 شخصًا على الأقلّ قضوا داخل سياراتهم، مشيرا إلى أن الجيش يحاول فتح الطرق وإنقاذ الأشخاص الذين لا يزالون عالقين.
مواضيع ذات صلة :
سيارة صينية تنافس أفخم سيارات العالم | ماسك: الذكاء الاصطناعي قد يتولى قيادة 90% من السيارات | النرويج تكسر الرقم القياسي بمبيعات السيارات الكهربائية |




