كريديّة يعتذر من بيروت: لا اتصالات غداً
لبنان
15 كانون الثاني, 2022

غرّد مدير عام هيئة أوجيرو عماد كريديّة عبر “تويتر”، قائلاً: “إعلام وليس تحذير… مع ساعات الصباح الأولى سينقطع الاتصال بدائرة بيروت الثالثة وسيتوقف سنترال المزرعة عن العمل مع نفاد آخر ليتر مازوت لدينا… يا ست الدنيا لا تؤاخذينا على ما فعلت البيروقراطية المقيتة فينا… عذراً يا بيروت وكل مدينة أو ضيعة في لبنان”.
مواضيع ذات صلة :
اتصالات مجهولة تطلب إخلاء مبانٍ في عدة مناطق في بيروت… والأجهزة الأمنية تتحرّك للتحقّق! | مساعٍ مكثفةٌ لضبط الشارع الدرزي | شراكة بين “آي بي إم” و”اتصالات” لتطوير منصة لحوكمة الذكاء الاصطناعي |




