دولارات الهواتف في حوزة وزارة الاتصالات!
أخبار بارزة, لبنان
3 آذار, 2022

دولارات الهواتف بالليرة ابتداءً من الغد، فكيف ستُحتسب الخدمات؟ وبطاقة التشريج بـ 500 ألف؟
مواضيع ذات صلة :
الاتصالات: لا تراخيص لتمديد كابلات فايبر في جبيل | “الاتصالات”: فرقنا تعمل لإصلاح الشبكات المتضررة | وزارة الاتصالات تمدد مهلة الاستشارات حول السياسة الوطنية للقطاع |




