مجلس الوزراء اقرّ خطة الكهرباء ورفض معمل سلعاتا
أخبار بارزة, لبنان
16 آذار, 2022

أقرّ مجلس الوزراء, اليوم الأربعاء خطة الكهرباء وفيها تطبيق القانون وإنشاء الهيئة الناظمة بشكلٍ فوريّ وإنشاء دفتر شروط وإذا لزم الأمر إنشاء معمل في ساحل الشمال اللبناني ولكن ليس سلعاتا.
ذلك, وقد طالب مجلس الوزراء, وزير الطاقة بإعداد دفتر شروط في خلال شهرين من أجل مناقصة تتعلق بإنشاء معامل لإنتاج الكهرباء.
وفي حديثٍ صحافي لوزير الطاقة وليد فيّاض قال: “أُقرّت الخطّة و”الحمد الله عذّبوني شوي بسّ ماشي الحال”.
مواضيع ذات صلة :
هل فكرت يوماً كم يستهلك شاحنك وهو غير موصول بالهاتف؟ | هل ترتفع تعرفة الكهرباء؟ | بعد انقطاع… عودة الكهرباء إلى محطة مرجعيون في الجنوب والبقاع الغربي |




