وزارة الاتصالات رحبت بقرار “أوجيرو” بفك الاضراب
لبنان
16 آذار, 2022

صدر عن مكتب وزير الاتصالات جوني القرم البيان التالي:
رحّبت وزارة الاتصالات بالقرار الصادر عن المجلس التنفيذي لنقابة “أوجيرو”، بفكّ الاضراب الذي امتدّ لنحو اسبوع والعودة إلى العمل اعتبارا من صباح غد الخميس، وذلك بعد الجهود التي قام بها الوزير جوني القرم الى جانب مجلس ادارة هيئة “اوجيرو”، والتي أثمرت اعطاء النقابة مطالبها، والعاملين حقوقهم.
مواضيع ذات صلة :
وزارة الاتصالات تعالج ذيول الحريق | الحاج ينفي رفض إيواء عناصر أمن الدولة في منشآت أوجيرو | وزارة الاتصالات: جهود مستمرة لضمان استمرارية الشبكات رغم التصعيد |




