بعد الصفعة الشهيرة… ويل سميث يستقيل من أكاديمية الأوسكار
فن
2 نيسان, 2022

أعلن ويل سميث في بيان أنه قرر الاستقالة من أكاديمية الأوسكار بعد صفعه الفكاهي كريس روك خلال احتفال توزيع الجوائز.
وكتب سميث في البيان الذي نشرته مجلة فارايتي المتخصصة “لائحة الأشخاص الذين جرحتهم طويلة وتشمل كريس وعائلته والكثير من أصدقائي وأحبائي الأعزاء، وجميع الذين كانوا حاضرين والجماهير العالمية في المنازل”.
وأضاف الممثل البالغ الثالثة والخمسين “أستقيل من عضويتي في أكاديمية فنون السينما وعلومها وسأقبل أي عواقب يراها مجلس الإدارة مناسبة”.
المصدر: سكاي نيوز عربية
مواضيع ذات صلة :
كونان أوبراين يقدم حفل جوائز الأوسكار 2027 للعام الثالث على التوالي | “الأوسكار” تحدّث معاييرها.. قواعد جديدة تشمل الذكاء الاصطناعي | بقيمة 350 ألف دولار… ماذا تحتوي حقيبة هدايا الأوسكار هذا العام؟ |




