ضبط كميات كبيرة من “الحشيشة”!

غرد وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي عبر تويتر:
“تواصل قوى الأمن الداخلي بحزم عمليات ضبط تهريب المخدرات الى الخارج، اذ ضبط مكتب مكافحة المخدرات في مرفأ بيروت ٩٧٥ كلغ من الحشيشة في صناديق سلع استهلاكية متجهة الى إحدى الدول الأوروبية.
تم تحديد المتورطين والعمل جار على توقيفهم.
الأجهزة الامنية بالمرصاد لإحباط كل عمليات التهريب”.
مواضيع ذات صلة :
حاولا إدخال الحشيشة إلى السجن… وهذا ما حصل! | الجيش يتلف مساحة مزروعة بالحشيشة ويوقف 3 أشخاص | ضبط كميات من الحشيشة معدّة للشحن إلى أوروبا |




