الكيلواط بدولار في الضنيّه… وأمن الدولة عالجت أمره
لبنان
8 نيسان, 2022

شكاوى متعددة وصلت لمكتب لأمن الدولة في الشمال، عن المدعو ك. د.، وهو صاحب مولّدات في منطقة الضنيّة، يبيع الكيلواط بدولار للمشتركين، أي ما يوازي 25 ألف ليرة.
وبالتالي، توجهت دوريّة تابعة لمديريّة الشمال الإقليميّة إلى مكاتب صاحب المولّدات، برفقة مندوب عن وزارة الإقتصاد، وبعد مواجهته بفواتيره، نظّمت بحقه محضر ضبط، وإنذاراً بمصادرة مولداته وتسليمها للبلديّة في حال تكرار فعلته.
مواضيع ذات صلة :
أثناء خروجه من قصر عدل طرابلس… توقيف مطلوب بجرم إطلاق نار | أمن الدولة يُجنّب مرفأ بيروت كارثة جديدة (فيديو) | بالفيديو: حملة اختراق وتجنيد عبر “واتساب”… احذروها! |




