طارق سويد يكشف عن معاناته لتأمين الدواء: “يا ريت ما خلقت بلبنان”…
فن
9 نيسان, 2022

روى الممثل والكاتب طارق سويد عن معاناته في تأمين الدواء في لبنان. وسُئل “بعدما زرت كندا، هل تمنّيت لو لم تولد في لبنان؟”، فأجاب “زرت كندا لفترة طويلة وتمنّيت لو لم أولد في لبنان، وأعاني في تأمين دوائي اليومي”.
وتابع سويد في حديثٍ للـ”أل بي سي”: “ببرم 100 صيدلية، ونهار يللي بلاقي الدواء بعمل حفلة. تخايل وين صرنا”.
المصدر: LBCI
مواضيع ذات صلة :
حبوب جديدة لحرق الدهون… هذه أحدث الابتكارات! | سحب دواء شهير في بريطانيا بطريقة عاجلة لهذا السبب! | بجرعة شهرية واحدة.. “فايزر” تعلن عن نتائج مبشرة في تجارب الدواء الجديد للسمنة |




