انتحار شاب في طرابلس
لبنان
16 نيسان, 2022

أقدم أحد المواطنين على إطلاق النار على نفسه في منطقة البداوي بطرابلس قرب محطة الأكومة، ممّا أدّى إلى وفاته على الفور.
وقد حضرت فرق الإسعاف والقوى الأمنية إلى المكان بانتظار وصول الأدلة الجنائية للكشف على الجثة، لتُنقل بعد ذلك إلى أحد مستشفيات المنطقة.
المصدر: النهار
مواضيع ذات صلة :
في وضح النهار… إطلاق نار وجرحى في مدرسة في تركيا! (فيديو) | مؤثرة تركية تنهي حياتها بالإنتحار… إليكم التفاصيل | بلوغر مصرية حاولت الانتحار خلال البث المباشر |




