خروج معمل دير عمار الكهربائي عن الخدمة
لبنان
19 نيسان, 2022

خرج معمل دير عمار الكهربائي عن الخدمة، وذلك بعد نفاد مادتي المازوت والفيول مما أدى إلى انفصال المعمل عن الشبكة العامّة بشكل كامل، وعليه فإنّ التغذية ستتراجعُ بشكل كبير ما لم يتم التعويض من المعامل الأخرى الفاعلة والتي تعاني أيضاً من نقص في الفيول والمازوت.
مواضيع ذات صلة :
كان ملوّثاً بمادة “الفيول”… ما الذي حدث في الرقّة؟ | توقيف السفينة “Hawk III”: عملية نوعية للجيش تكشف خفايا ملف الفيول والتهريب البحري | فياض من طرابلس: نأمل زيادة التغذية بدءًا من الخميس بين 4 و6 ساعات |




