تجمع أصحاب المحطات دان الاعتداء على فياض
دان تجمع اصحاب المحطات في لبنان، في بيان، “الاعتداء السافر الذي تعرض له وزير الطاقة والمياه وليد فياض”، طالباً من الأجهزة الأمنية والقضائية “القيام بما يلزم لضمان عدم تكرار هذه الاعمال”.
مواضيع ذات صلة :
اعتدوا على رئيس الشرطة ولاذوا بالفرار… هذا ما حصل أمام بلدية جل الديب- بقنايا | توقيف سوري قاصر اعتدى جنسيا على إبن الـ 8 سنوات! | اعتقال عراقيّين في لبنان بتهمة الاعتداء على قاصرين (فيديو) |




