قنصل لبنان في الامارات: لن نظلم اللبنانيين!
لبنان
8 أيار, 2022
أوضح قنصل لبنان في الامارات عساف ضومط أن النهار الانتخابي لا يزال في بدايته ومن المبكر اتخاذ القرار بتمديد فترة الاقتراع، مضيفا في حديث لـmtv: “لكن من المؤكد أننا لن نظلم اللبنانيين”.
مواضيع ذات صلة :
واشنطن قبيل انتخابات التجديد النّصفي: حول ماذا يدور الرّهان بالفعل؟! | سجال تحالفات وانتخابات | خرق لوائح “الثنائي” في 3 بلدات |




