سعيد الماروق يوجّه رسالة الى كل مَن سيقاطع الانتخابات النيابية…
فن
13 أيار, 2022

وجّه المخرج سعيد الماروق رسالة الى اللبنانيين قبل الانتخابات النيابية التي سيشهدها لبنان يوم الأحد 15 أيار. وحضّ اللبنانيين على الانتخاب، فقال: “يلي بيقاطع الانتخابات بيكون عم بيضرّ أكتر ما عم ينفع. كلنا لازم نشارك وننتخب ونغيّر”.
مواضيع ذات صلة :
واشنطن قبيل انتخابات التجديد النّصفي: حول ماذا يدور الرّهان بالفعل؟! | سجال تحالفات وانتخابات | خرق لوائح “الثنائي” في 3 بلدات |




