حاصلان لـ لائحة “ننتخب للتغيير” في صيدا!
لبنان
16 أيار, 2022

أكّد المرشح عبد الرحمن البزري, أن “هناك حاصلان تم تأمينهما للائحتنا (ننتخب للتغيير) في صيدا وهما للنائب أسامة سعد ولي وهناك احتمال لمقعد ثالث في جزّين ولكن هذا يعود للعبة الكسور”.
وفي حديث لـ “صوت كل لبنان”, أضاف: “نحن بحاجة لأن يكون هناك تجمّع لكلّ النواب الذين يريدون الإصلاح ونحن في مرحلة إعادة إنشاء الدولة اللبنانية المنهارة والنتائج أثبتت أن هناك مزاجاً كبيراً للإصلاح ويجب ن نجد صيغة مشتركة معاً في مجلس النواب الجديد”.
مواضيع ذات صلة :
نقابات العمال في صيدا والجنوب: نتعرض لضغط لا يُحتمل | إنخفاض التغذية بالمياه في صيدا بسبب أعمال صيانة طارئة | الرئيس عون: من واجبات الدولة الوقوف إلى جانب صيدا والجنوب |




