الطوابير عادت… ومحطات رفعت خراطيمها
لبنان
18 أيار, 2022

تشهد مدينة صيدا ومنذ ليل أمس زحمة سيارات عند مداخل محطات الوقود، في ظل الحديث عن شحّ في مادة البنزين وعدم توافر الاعتمادات اللازمة لاستيرادها. وصباحاً اصطفت السيارات في طوابير فيما أقفلت محطات أبوابها.
مواضيع ذات صلة :
نقابات العمال في صيدا والجنوب: نتعرض لضغط لا يُحتمل | إنخفاض التغذية بالمياه في صيدا بسبب أعمال صيانة طارئة | الرئيس عون: من واجبات الدولة الوقوف إلى جانب صيدا والجنوب |




