باسم مغنية عن ارتفاع أسعار الاتصالات: ”يا حرام يا لبنان“
فن
27 أيار, 2022
عبر الممثل باسم مغنية عن أسفه الشديد لما وصل إليه الوضع المعيشي في لبنان، خصوصاً بعد الأنباء التي أشارت الى ارتفاع أسعار خدمات الاتصالات فيه لتصبح الأغلى في العالم.
وعلق على منشور جاء فيه أنّ الاتصالات في لبنان ستصبح أغلى بـ 60 مرة من باقي دول العالم، بالقول: ”يا حرام يا لبنان“.
مواضيع ذات صلة :
الاتصالات: لا تراخيص لتمديد كابلات فايبر في جبيل | “الاتصالات”: فرقنا تعمل لإصلاح الشبكات المتضررة | وزارة الاتصالات تمدد مهلة الاستشارات حول السياسة الوطنية للقطاع |




