مناشدة “عاجلة” من كريدية: ارحموهم وارحمونا!
لبنان
3 حزيران, 2022

ناشد مدير عام هيئة “أوجيرو” عماد كريدية, على حسابه عبر “تويتر”, شركة كهرباء لبنان.
وكتب كريدية: “أناشد شركة كهرباء لبنان لتأمين التغذية الكهربائية للمنطقة التي يقع فيها سنترال المزرعة لمدة أربع ساعات لحين إصلاح المولد الخاص بالسنترال والذي تعطل بسبب الضغط عليه من شدة التقنين وذلك مراعاةً لأرزاق الناس”.
وأضاف, “ارحموهم وارحمونا”.
مواضيع ذات صلة :
قرار من مجلس الوزراء بشأن تغطية فروقات رواتب ومستحقات مستخدمي “أوجيرو” | الدفاع المدني ينهي عمليات إخماد حريق الدكوانة | “أوجيرو”: إطلاق التكهنات غير الموثقة لا يساهم في كشف الحقيقة |




