ياسمين عبد العزيز تنقل الى المستشفى ورسالة الى جمهورها
فن
5 حزيران, 2022

نشرت الممثلة ياسمين عبد العزيز على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص، صورة ظهرت خلالها أثناء تواجدها في أحد المستشفيات.
ولم توضح ياسمين تفاصيل إصابتها، مكتفية بالتعليق على الصورة التي نشرتها كاتبة: “الحمدلله على نعمة الصحة”.
المصدر: mtv
مواضيع ذات صلة :
هل حصل إخلاءات في مستشفيات الضاحية الجنوبية؟ | دمار مبنى مستشفى بعد الغارة(صور) | تحت تأثير الكحول.. سائق يقتحم موكباً احتفالياً ويصيب العشرات |




