اشتباكات عنيفة في بعلبك – الهرمل.. والأهالي يناشدون تدخل الجيش (فيديو)
لبنان
22 تشرين الثانى, 2020

شهدت منطقة بعلبك – الهرمل، مساء اليوم الأحد، اشتباكات عنيفة، تخللها استخدام للأسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية.
وتسود حالة من الهلع المنطقة، وسط مطالبات للاهالي بتدخّل الجيش بشكل سريع.
مواضيع ذات صلة :
الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل نقيب إثر المعارك في جنوب لبنان | إشتباكات عنيفة داخل أحياء بنت جبيل | اشتباكات عنيفة بين عناصر الحزب وقوات الجيش الاسرائيلي في الجنوب! |




