وصول هوكستين إلى بيروت
لبنان
31 تموز, 2022

وصل منذ قليل الوسيط الأميركي بشأن ترسيم الحدود البحرية الجنوبية آموس هوكستين إلى بيروت آتياً من طريق اثينا، للقاء المسؤولين ومتابعة المفاوضات معهم بشأن هذا الملف حيث ستكون له سلسلة لقاءات يجريها في لبنان اليوم ويوم غد الإثنين .
واستقبلته في المطار السفيرة الأميركية دوروثي شيا وعدد من اركان السفارة.
ومن المنتظر، ان يبدأ هوكشتاين لقاءاته في بيروت بعد قليل مع وزير الطاقة في حكومة تصريف الأعمال وليد فياض.
مواضيع ذات صلة :
بيان من قنصليّة النيبال في بيروت إلى أبناء الجالية | “بيروت عطشى”… هل تُقطع المياه عمدًا لمصلحة أصحاب الصهاريج؟! | بالصور – بعد عودة النازحين… إزالة الخيم غير المأهولة في بيروت |




