السفارة الأميركية: “الشعب اللبناني بيستحق العدالة”

نشرت السفارة الأميركية في بيروت، لمناسبة الذكرى الثانية لانفجار مرفأ بيروت، صورةً عبر حسابها على “تويتر”. وتضمّنت الصورة عبارة: “الشعب اللبناني بيستحق العدالة”.
#انفجار_مرفأ_بيروت pic.twitter.com/4D8M6GAkRt
— U.S. Embassy Beirut (@usembassybeirut) August 4, 2022
مواضيع ذات صلة :
السفارة الأميركية تقفل أبوابها الأربعاء: “عيد مبارك لكم ولعائلاتكم” | السفارة الأميركية: التفاوض المباشر بين لبنان وإسرائيل فرصة لضمان السيادة والاستقرار | تحذير أميركي عاجل: غادروا لبنان! |




