بشرى عن الرواتب والمساعدة الاجتماعية لموظفي القطاع العام!
لبنان
1 أيلول, 2022

أعلنت وزارة المالية في بيان لمكتبها الاعلامي أنها “أنهت الإجراءات كافة المتعلقة بالرواتب للعاملين في القطاع العام وأحالتهم الى مصرف لبنان على أن تحيل صباح غد المساعدات الاجتماعية ورواتب المتقاعدين، بالتالي سيصبح بإمكان العاملين والمتقاعدين كافة قبض مخصصاتهم تلك اعتبارا من الـ 48 ساعة المقبلة كل من مصرفه”.
مواضيع ذات صلة :
“حراك المعلّمين المتعاقدين” يجدد مطالبه | تعديل الرّواتب يثير انقسامًا بين موظّفي الإدارة العامّة! | الحكومة تختار أسهل الحلول.. وتُحمّل اللبنانيين ثمن عجزها |




