هزيمة “مذلّة” لروما في ملعب أودينيزي
رياضة
5 أيلول, 2022

وجّه فريق أودينيزي صفعة قاسية لضيفه روما برباعية نظيفة، ملحقا به الخسارة الأولى هذا الموسم وحرمه اعتلاء الصدارة، ضمن منافسات المرحلة الخامسة من الدوري الإيطالي، الأحد.
وافتتح أصحاب الأرض التسجيل في الدقيقة الخامسة من المباراة عن طريق إيينوما يودوجي، ليضاعف بعدها النتيجة عن طريق الألماني لازار سامارجيتش (56)، قبل أن يضيف الأرجنتيني روبرتو بيرييرا (75) والسلوفيني ساندي لوفريتش (82) الهدفين الثالث والرابع.
وتعد هذه الخسارة قاسية لرجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي بدأ الموسم بشكل قوي مع كتيبته المدعمة بالانتقالات الصيفية.
المصدر: سكاي نيوز عربية
مواضيع ذات صلة :
مقاعد الدوري الإيطالي في البطولات الأوروبية للموسم المقبل في خطر | يوفنتوس يفرّط في الإنتصار ويضع نفسه تحت الضغط | نابولي يهزم إنتر ويتصدر الدوري الإيطالي |




