موظفو “أوجيرو” يهددون: صفر سنترال إذا!
لبنان
5 أيلول, 2022
أكد موظفو هيئة “أوجيرو”، “أننا لا نعطّل السنترالات لأننا لا نتوجه إليها أصلاً وهي تتوقف لنفاد المازوت فيها”.
وأضافوا بعد اجتماع النقابة: “الكرة اليوم في ملعب الدولة ونحن بحالة ترقب وانتظار ليبنى على الشيء مقتضاه، ونحن إيجابيون أما إذا كانوا سلبيين فحلقة السنترالات المشغلة والمؤلفة من 21 سنترالاً حالياً ستتحول إلى صفر سنترال”.
مواضيع ذات صلة :
قرار من مجلس الوزراء بشأن تغطية فروقات رواتب ومستحقات مستخدمي “أوجيرو” | الدفاع المدني ينهي عمليات إخماد حريق الدكوانة | “أوجيرو”: إطلاق التكهنات غير الموثقة لا يساهم في كشف الحقيقة |




