الصليب الأحمر تسلّم من الهلال الأحمر السوري جثة شاب
لبنان
7 تشرين الأول, 2022
تسلّم الصليب الأحمر اللبناني من الهلال الأحمر السوري عند نقطة العريضة الحدودية جثة الشاب عبد الله محمد السعيد (فلسطيني من اهالي مخيم نهر البارد) وهو من عداد ضحايا المركب اللبناني الغارق قبالة جزيرة أرواد السورية – طرطوس.
وكان ذووه قد تعرفوا على جثته مؤخرا في مستشفى الباسل في مدينة طرطوس.
وسيشيع من أمام مدخل المخيم عند نقطة العبدة مروراً في شارع المدارس وسيصلى على جثمانه في الملعب الكبير وسط مخيم نهر البارد عقب صلاة العصر.
مواضيع ذات صلة :
الصليب الأحمر: وباء “إيبولا” في الكونغو لم يصل ذروته وقد يستمر عاماً | الصليب الأحمر يُخرج عائلة وعمالًا من ميفدون بعد محاصرتهم | الرئيس عون: للضّغط على إسرائيل ومساعدة لبنان في معرفة مصير الأسرى |




