لأوّل مرّة منذ سنوات… رفع الرسوم في الجامعة اللبنانية!
لبنان
31 تشرين الأول, 2022

أصدرت الإدارة المركزية في الجامعة اللبنانية مذكرة حدّدت بموجبها مواعيد التسجيل, ولأوّل مرّة منذ سنوات عديدة, رفعت الرسوم المتوجبة على الطلاب خلال العام الجامعي 2022-2023, وفق الآتي:

مواضيع ذات صلة :
الجامعة اللبنانية: تأجيل الامتحانات في الجنوب وصيدا! | بعد الغارة على الضاحية… قرار من الجامعة اللبنانية حول الامتحانات | “الجامعة اللبنانية”: تأجيل الامتحانات في الجنوب وصيدا أسبوعًا إضافيًا |




