الجيش يداهم المنازل والشقق التي يقطنها السوريون في بشري
لبنان
24 تشرين الثانى, 2020

أفادت “الوكالة الوطنية للاعلام ” عن قيام الجيش اللبناني في هذه الاثناء بحملة مداهمات على المنازل والشقق التي يقطنها سوريون في المدينة ، بعد تبين وجود سلاح متفلت في الجريمة التي ارتكبها احد السوريين في الأمس وكان ضحيتها الشاب جوزيف طوق.
مواضيع ذات صلة :
خط ساخن عسكري مرتقب بين الجيشين الإسرائيلي واللبناني؟ | بعد توقيع “اتفاق الإطار”… مساعدات للبنان والجيش اللبناني | هيكل: لا هويّة طائفيّة لوفد الجيش إلى المفاوضات |




