موظفو “أوجيرو” يعتذرون من المواطنين: “الاتصالات والانترنت ستتوقّف في كل لبنان”
أخبار بارزة, لبنان
24 آذار, 2023

بعد إضرابات تحذيريّة نفذّوها خلال الأشهر الماضية، قرّر موظفّو هيئة أوجيرو إعلان الاضراب المفتوح هذه المرّة، بدءًا من صباح اليوم الجمعة، متوقّفين كليًّا عن القيام بأعمالهم في كافّة مراكزهم، حتى تعديل رواتبهم.
تقرير: محمد زهوة
مواضيع ذات صلة :
الاتصالات: لا تراخيص لتمديد كابلات فايبر في جبيل | “الاتصالات”: فرقنا تعمل لإصلاح الشبكات المتضررة | وزارة الاتصالات تمدد مهلة الاستشارات حول السياسة الوطنية للقطاع |




