إجتماع وزاري في “الداخلية”: لحماية قطاع النقل البري
لبنان
10 أيار, 2023

عقد الوزراء في حكومة تصريف الاعمال، الداخلية والبلديات بسام مولوي، الأشغال العامة والنقل علي حميه، والإتصالات جوني القرم ،اجتماعاً في وزارة الداخلية، شارك فيه رئيس إتحادات ونقابات النقل البري بسام طليس، وممثل موزعي المحروقات فادي ابو شقرا ورئيس نقابة سائقي الشاحنات شفيق القسيس مع وفد من الاتحاد.
وخلال اللقاء شدد الوزراء على” ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية قطاع النقل البري، والتدابير الآيلة الى الحفاظ على السلامة العامة”.
وأكد الوزير مولوي “تطبيق التعميم الأخير الصادر عنه على أن يشمل وسائل قطاع النقل كافة”.
كما وجرى البحث في موضوع التطبيقات الالكترونية التي تتناول النقل العام للركاب والبضائع خلافاً للقانون بالتنسيق مع القضاء المختص، كذلك ما يسمى بوسيلة نقل “التوك التوك”.
مواضيع ذات صلة :
قضية السفير شيباني من الخارجيّة إلى الداخليّة! | اجتماع أمني في وزارة الداخلية لمواكبة التطورات الميدانية واستيعاب النزوح | بالفيديو – وزارة الداخلية تدعو المواطنين للتأكد من صحة بياناتهم قبل 1 آذار |




