الإمارات تحظر دخول اللبنانيين.. والسبب “الحزب”!
لبنان
29 أيار, 2023

أفادت “قناة الغد” نقلا عن مصادر خاصة، أن الإمارات أوقفت إعطاء تأشيرات دخول اللبنانيين بسبب تلقي تهديدات من حزب الله.
مواضيع ذات صلة :
بن زايد للرئيس عون: مستعدون لدعم لبنان | الإمارات تمنع من هم دون 15 عاماً من استخدام وسائل التواصل | ماذا دار بين رئيس الإمارات وترامب؟ |




