صادق يتابع انقطاع المياه في بيروت: سأكون واضحًا بإظهار المسؤوليات

أعلن النائب وضاح صادق أنه اجتمع” هذا الأسبوع مع كل من مدير عام مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان جان جبران ومدير عام مؤسسة كهرباء لبنان كمال حايك برفقة رئيس جمعية “رؤية بيروت” زياد دمياطي وأمين عام الجمعية عاصم حمزة للوقوف على أسباب انقطاع المياه المتكرر عن بيروت”.
وأكد أنه سيتابع الموضوع بشكل يومي ووعد بأن يكون واضح بإظهار المسؤوليات وصولًا إلى الّلجوء إلى القضاء في حال عدم الوصول إلى النتيجة المرجوة.
اجتمعت هذا الأسبوع مع كل من مدير عام مؤسسة مياه #بيروت وجبل #لبنان جان جبران ومدير عام #مؤسسة_كهرباء_لبنان كمال حايك برفقة رئيس جمعية “رؤية بيروت” زياد دمياطي وأمين عام الجمعية عاصم حمزة للوقوف على أسباب انقطاع المياه المتكرر عن بيروت. سنتابع الموضوع بشكل يومي وسأكون واضحًا…
— Waddah Sadek – وضاح الصادق (@WaddahSadek) August 3, 2023
مواضيع ذات صلة :
بيان من قنصليّة النيبال في بيروت إلى أبناء الجالية | “بيروت عطشى”… هل تُقطع المياه عمدًا لمصلحة أصحاب الصهاريج؟! | بالصور – بعد عودة النازحين… إزالة الخيم غير المأهولة في بيروت |




