ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لـ “فوكس نيوز”: بن لادن كان عدواً ولا يتحمل العالم هيروشيما جديدة
عرب وعالم
21 أيلول, 2023

أكد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان أنه إذا حازت إيران سلاحا نوويا فلا بد للمملكة من حيازته بالمثل.
وأضاف في مقابلة مع قناة “فوكس نيوز” الأميركية ستبث في وقت لاحق الليلة، أن لا فائدة من حيازة الأسلحة النووية لأنه لا يمكن استخدامها.
وتابع ولي العهد السعودي قائلاً في هذا الشأن “نحن قلقون من حصول أي دولة على أسلحة نووية”، مشيراً إلى أن “أي دولة تستخدم السلاح النووي ستكون في حرب مع كل دول العالم”.
وشدد على أن العالم لا يتحمل هيروشيما جديدة.
في شأن آخر، قال ولي العهد السعودي إن زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن كان عدوا للسعودية كما كان عدوا لأميركا.
مواضيع ذات صلة :
التضخم في إيران يقفز إلى مستوى قياسي | اللون الأحمر يكسو شاشات البورصات العربية بعد تبادل الضربات بين أميركا وإيران | الرئيس عون يدين الاعتداءات على البحرين والكويت: تهدد استقرار المنطقة |




