الحواط للمغتربين: “ناطرينكن بجبيل وبكل لبنان”
لبنان
8 كانون الأول, 2023

أكد النائب زياد الحواط أن “جبيل ستبقى المدينة السياحية الأولى وأكبر مثال للعيش المشترك، متمنيًا أن “ينسحب السلام على جنوب لبنان والمنطقة كلّها”.
وتوجه الحواط خلال إضاءة شجرة الميلاد في جبيل إلى المغتربين اللبنانيين قائلًا: “ناطرينكن بجبيل وبكل لبنان” والمقاومة الحقيقية تكون عندما تدعمون بلدكم وتأتون لزيارته في الأعياد وتدعمون أهله.
مواضيع ذات صلة :
الحواط: عمّال لبنان صنّاع الوطن | الحواط: صلاتنا مع الموجوعين واللبنانيين الصامدين | الحواط: جبيل فخورة بإستقبال البابا على أرضها |




