باسيل: نحن نريد أن نبني ولا نريد أن ندمّر
لبنان
10 كانون الأول, 2023

أعلن رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل، خلال افتتاح شارع الدكتور يعقوب اللبان-مينو، في طرابلس ان “هذا هو التّلاقي الذي يبني بلدنا ونحن نريد أن نبني ولا نريد أن ندمّر”، مشيرا إلى أن “الدّكتور لبّان هو بي الفقراء”.
ولفت، الى انّ “الذي يعمل في المصلحة العامّة عليه أن يساعد الجميع، وطرابس عاصمة الشّمال وبوابة لبنان لعمقه العربي المشرقي”.
مواضيع ذات صلة :
باسيل بعد لقائه بري: نحن أمام تغيير متعمد علينا مواجهته بالتضامن | باسيل: لبنان أمام خيارين… دولة للمواطنين أم ساحة صراع | باسيل: الحكومة تظهر مجدداً عجزها عن مقاربة أي خطة إصلاحية |




