فيفي عبده تعبّر عن حزنها: أنا كل يوم في غم وأعصابي تعبت
فن
12 كانون الأول, 2023

كشفت النجمة المصريّة فيفي عبده أن عائلة ابنتها فلسطينيّة، وأعربت عن حزنها بسبب الحرب في غزة.
واعتبرت فيفي عبده ما يحدث في غزة حالة خاصة بالنسبة إليها كون أهل ابنتها من غزة، وتابعت في حديث لـ “فوشيا” قائلةً “أنا كل يوم في الغم، لدرجة أن الطبيب أشار عليّ بمراجعة طبيب نفسي. أعصابي تعبت، ولا أستطيع فعل شيء”.
مواضيع ذات صلة :
ابنة فيفي عبده تكشف حالة والدتها الصحية | فيفي عبده تكشف تفاصيل إصابتها: فقدت القدرة على السير | فيفي عبده: مقالب رامز جلال خطيرة وغير مُسلية |




