الحواط: يبقى الأمل بالإنتقال من الحرب إلى الاستقرار
لبنان
1 كانون الثاني, 2024

كتب عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب زياد الحواط عبر منصة “أكس”: “مع بداية عام 2024 ورغم كل السواد يبقى الأمل بالإنتقال من الحرب والفلتان في الجنوب إلى الاستقرار وبسط سلطة الدولة بتطبيق القرارات الدولية ، ومن الشغور الرئاسي إلى رئيس يقود مسيرة الإصلاح والخروج من الأزمة. سنواصل المقاومة السياسية وصولاً إلى أيّام أفضل يستحقها اللبنانيون”.
مواضيع ذات صلة :
الحواط: عمّال لبنان صنّاع الوطن | الحواط: صلاتنا مع الموجوعين واللبنانيين الصامدين | الحواط: جبيل فخورة بإستقبال البابا على أرضها |




