33 ألف طن من المازوت لوزارة الاتصالات
لبنان
5 كانون الثاني, 2024

وقّعت وزارتا الإتصالات والطاقة على اتفاقية تقضي باستلام الأولى 33 ألف طنّ من المازوت، وذلك بموجب إتفاقية تزويد لبنان بالنفط العراقيّ، بحسب ما علمت صحيفة “نداء الوطن”.
وبموجب تلك الإتفاقية أيضًا، ستحصل وزارة الإتصالات على حصّتها من المازوت لفترة عام كامل، وستردّ كل الدين المترتّب عليها لمنشآت النفط.
مواضيع ذات صلة :
وزارة الاتصالات تعالج ذيول الحريق | الحاج ينفي رفض إيواء عناصر أمن الدولة في منشآت أوجيرو | وزارة الاتصالات: جهود مستمرة لضمان استمرارية الشبكات رغم التصعيد |




