حريق في الكسليك.. ونقل شخصين إلى المستشفى
لبنان
19 آذار, 2024

أخمد عناصر من الدفاع المدني حريقاً شب داخل شقة تقع في الطبقة السابعة من مبنى سكني في الكسليك-كسروان.
توازياً عملوا على انقاذ مواطنين من داخلها ونقلهما الى مستشفى سيدة لبنان الجامعي في جونية جراء تنشقهما الدخان الكثيف الناتج عن الحريق.
مواضيع ذات صلة :
الدفاع المدني يسيطر على حريق في هذا الوادي… | الدفاع المدني ينهي عمليات إخماد حريق الدكوانة | الدفاع المدني: بعد جهود استثنائية ومشاركة 500 عنصر… إخماد حريق مستودعات “أوجيرو” في الدكوانة |




