بالصّور: خلعوا باب الكنيسة… وهذا ما سرقوه!
لبنان
18 أيار, 2024

تعرّضت كنيسة مار اليشع في اده – جبيل لخلع بابها وسرقة صندوق النذورات وبعض الأضواء الكاشفة. ولم تتعرّض المقدسات لأيّ ضرر ولا الكنيسة لأيّ تخريب.
ويبدو أنّ الهدف هو السرقة فقط، وقد عاين المكان مخفر درك جبيل، وتم الإدّعاء على مجهول.





مواضيع ذات صلة :
أضرار في كنيسة ومدرسة ومركز للصليب الأحمر جراء صواريخ إسرائيلية | بدء جولة البطريرك الراعي الى جنوب لبنان | ماذا عن قراركم في زمن الصوم الكبير؟ الكنيسة رحيمة… و”القيامة” عظيمة |




