السفير الإيراني: شكرًا لأهل لبنان الطيبين
لبنان
23 أيار, 2024

قال السفير الإيراني مجتبى أماني عبر حسابه على منصة “إكس”: “شكراً لأهل لبنان الطيبين الذين قاموا بتثبيت هذه اللافتات الجميلة في شوارعهم”.
وأرفق المدونة بصورة لوزير الخارجية الإيراني الراحل حسين أمير عبداللهيان.
شكراً لأهل لبنان الطيبين الذين قاموا بتثبيت هذه اللافتات الجميلة في شوارعهم. #شهید_حسین_امیرعبداللهیان #شهید_امیر_عبدالهیان pic.twitter.com/NcIIDLk37t
— مجتبی امانی (@mojtaba_amaani) May 23, 2024
مواضيع ذات صلة :
الخارجية الإيرانية: سفيرنا باقٍ في بيروت! | السّفير الإيرانيّ غير مرغوب فيه: ما خيارات لبنان إذا رفض المغادرة؟ | جعجع: رفض بعض الأطراف لقرار طرد السفير لا يُلغي شرعيته |




