سوبرماركات ومحطات محروقات في النبطية أقفلت أبوابها بسبب ارتفاع الدولار
اقتصاد
13 آذار, 2021

أقفلت معظم السوبرماركات الكبيرة ومحال بيع المواد الغذائية والتموينية في النبطية ومنطقتها أبوابها أمام المواطنين، اعتبارا من ساعات بعد ظهر اليوم، بحجة ارتفاع سعر صرف الدولار في السوق السوداء.
كما سجل رفع معظم محطات المحروقات لخراطيمها بحجة عدم توافر مادة البنزين لديها، فيما عمد بعض المحطات الى البيع بمقدار 20 ألف ليرة لكل سيارة.
مواضيع ذات صلة :
الدولار يتجه لأكبر مكاسب شهرية منذ عام مع ترقب بيانات التضخم | سعر الدولار في مصر يعود للارتفاع بعد خسائر كبيرة | الدولار يتمسك بذروة شهرين والين يقترب من خط التدخل |




