ريفي: الطفلة نسرين ملاك خسرناه بسبب الإهمال
لبنان
30 أيار, 2024

كتب النائب أشرف ريفي على منصة “إكس”: “الطفلة نسرين ملاك خسرناه بسبب الفشل والإهمال وانعدام المحاسبة. رحيلها المفجع يضاعف المسؤولية على جميع المعنيين في القطاعات كافة، وخصوصاً قطاع التربية فالحفاظ على حياة أبنائنا وحمايتهم من كل الأخطار مهمة مقدسة. ندعو للمحاسبة ونترحم على نسرين ملاكنا الراحل. كل التعازي للعائلة المفجوعة”.
الطفلة نسرين ملاك خسرناه بسبب الفشل والإهمال وانعدام المحاسبة.
رحيلها المفجع يضاعف المسؤولية على جميع المعنيين بكافة القطاعات وخاصةً قطاع التربية فالحفاظ على حياة أبنائنا وحمايتهم من كل الأخطار مهمة مقدسة.
ندعو للمحاسبة ونترحم على نسرين ملاكنا الراحل.
كل التعازي للعائلة المفجوعة pic.twitter.com/2FWEnRzOyZ— General Ashraf Rifi (@Ashraf_Rifi) May 30, 2024
مواضيع ذات صلة :
ريفي: للمرة الأولى نشعر بأنّ الدولة اللبنانية تتصرف كدولة | ريفي يهنئ قوى الأمن: بناء الدولة لا يستقيم إلا بمؤسساتها | ريفي: بناء الدولة لا يستقيم إلا بالجيش والقوى الأمنية |




