تعرّض عنصرين من الجيش للاختناق بسبب القذائف الفوسفورية
لبنان
4 حزيران, 2024

أفادت “الوكالة الوطنية للاعلام” بتعرض عنصران من الجيش لحال اختناق بسبب تنشقهما لمادة الفوسفور اثر تعرّض بلدة مركبا للقصف بالقذائف الفوسفورية منذ بعض الوقت بالقرب من مركز الجيش هناك ، وتم نقلهما إلى مستشفى ميس الجبل الحكومي للمعالجة.
مواضيع ذات صلة :
عمليات أمنية للجيش تنتهي بتوقيف متورطين بالمخدرات وإطلاق النار | الجيش: تمارين تدريبية في حقل رماية العاقورة | جنبلاط: نحذر من التلاعب بعقيدة الجيش |




