إقفال 3 ملاحم!
لبنان
11 حزيران, 2024

قام رئيس مصلحة الصحة في محافظة النبطية الدكتور علي عجرم وطبيب القضاء الدكتور بشار شميساني مع فريق من المراقبين الصحيين في النبطية وبمؤازرة دورية من مكتب امن الدولة في النبطية باقفال 3 ملاحم في بلدة انصار وختمها بالشمع الاحمر، بناء على اشارة المحامي العام الاستئنافي في النبطية القاضي رمزي فرحات بسبب عدم مطابقتهم للشروط الصحية ووجود كميات فاسدة من اللحم في براداتهم ، كما تم تسطير محاضر ضبط في حق اصحابها.
مواضيع ذات صلة :
وزير الصحة: سلامة الغذاء أولوية وطنية | الأطعمة المخمّرة قد تساعد الجسم على التخلّص من الجسيمات البلاستيكية | تأثير أزمة الغاز والأسمدة على الغذاء في المستقبل |




