وفد من “الكتائب” في عين التينة
لبنان
13 حزيران, 2024

وصل وفد حزب “الكتائب اللبنانية” ويضم نائب رئيس الحزب النائب سليم الصايغ والنائب نديم الجميل إلى عين التينة، للقاء رئيس مجلس النواب نبيه بري.
مواضيع ذات صلة :
نديم الجميل: شهداؤنا سقطوا من أجل أن نحيا بكرامة | الكتائب: ندعو الدولة لوضع الرأي العام أمام الحقائق كاملة | رئيس حزب الكتائب زار بيت الوسط.. وبحث في آخر المستجدات |




